المطاعم في منتجع رويال أتلانتس

تذوق باقة من الأطباق الاستثنائية التي يعدها أفضل الطهاة في العالم. 

وجهة الطعام المميزة في دبي

من المنتظر أن يصبح منتجع رويال أتلانتس الوجهة الأولى لتناول الطعام في دبي، حيث أن أفضل الطهاة في العالم يجلبون براعة الطهي إلى جزيرة النخلة. من إبداعات المأكولات للشيف هيستون بلومنتال الحاصل على نجوم ميشلين إلى المقبلات الشهية من خوسيه أندريس والأطباق الإيرانية على الطراز العائلي من الطاهية الشهيرة أريانا بوندي، سوف يأخذك منتجع رويال أتلانتس إلى آفاق جديدة في عالم الطعام.  

العشاء مع هيستون بلومنتال

بعد النجاحات الهائلة التي تحققت في لندن وملبورن، يقع مطعم رئيس الطهاة الحائز على ثلاثة نجوم ميشلين في قلب المنتجع ومزود ببار مذهل وتراسين خارجيين وغرفة طعام خاصة. استمتع بأحدث المأكولات البريطانية التاريخية التي يعود تاريخ ابتكارها إلى عام 1300 من الميلاد.

Heston Blumenthal and Ashley Palmer Watts

جاليو لخوسيه أندريس

استمتع بالنكهات الشهية من الطاهي الحائز على نجوم ميشلين خوسيه أندريس وفريقه المعاون، مع عرض مزايا التنوع الإقليمي الغني للمأكولات الإسبانية. تلذذ بتناول تشكيلة مميزة من المقبلات الرائعة والبايلا اللذيذة ومجموعة مختارة من أرقى أنواع الجبن الإسبانية. 

Jose Andres

المطبخ الفارسي من أريانا

مطعم الشيف الإيرانية الأمريكية الشهيرة أريانا بوندي هو مطعم يظهر لأول مرة وتم افتتاحه حديثاً ومزوَّد بشرفة على الحديقة وشواية فحم وموقد نار خارجي ويقدم الخبز الطازج. انغمس في الأطباق المميزة بما في ذلك الكباب الفيليه المحضَّر على طريقة بحر قزوين وسمك القاروس المعطر بالورد. واختتم وجبتك بتناول الآيس كريم الفارسي اللذيذ بنكهة الزعفران والفستق وماء الورد. 

Ariana Bundy

استياتوريو ميلوس

يقدم الطاهي المشهور كوستاس سبيلياديس معاني البساطة الأنيقة خلال تناول الطعام على شاطئ البحر الإغريقي. استمتع بمساحة متطورة من السقوف التي يبلغ ارتفاعها ستة أمتار وأرضيات من الرخام اليوناني بينما تستمتع بتناول باقة من الأطباق المميزة ميلوس سبيشال وبرج من الكوسا الناضجة وشرائح الباذنجان فوق طبق تزاتزيكي الغني وجبن كيفالوغرافيرا اليونانية.

Costas Spiliadis - Milos

أكثر وجبات الطهاة المشاهير في أتلانتس دبي

تفضل بزيارة منتجع أتلانتس النخلة لتجربة وجبات أكثر إثارة للإعجاب من أفضل طهاة العالم. 

Chef Nobu with Sushi

نوبو ماتسوهيسا

يُعد مطعم نوبو، بإدارة الشيف نوبو ماتسوهيسا الياباني المحبوب، أحد أشهر المطاعم في دبي. 

Gordan Ramsay

غوردون رامزي

 تلذذ بأشهى مأكولات المطبخ البريطاني المعاصر في مطعم وبار بريد ستريت كيتشن لغوردون رامزي. 

Georgio Locatelli

جورجيو لوكاتيللي

يفتخر رئيس الطهاة الإيطالي باستخدام أجود المنتجات الإيطالية المستوردة لإعداد البيتزا الشهية والباستا الطازجة. 

Chef Gregoire at Ossiano

غريغوري بيرجر

يقدم الطاهي المحترم غريغوري بيرجر تشكيلة من المأكولات البحرية الراقية مع روعة الاستمتاع بالخليفة المذهلة لحوض ذا لوست تشامبرز المائي.

Restaurants At The Royal Atlantis Resort

Taste the extraordinary from the world's best chefs.

Dubai’s Premier Dining Destination

The Royal Atlantis Resort is set to become Dubai’s premier dining destination, as the world’s best chefs bring their culinary prowess to the Palm. From Heston Blumenthal’s Michelin-starred creations to tempting tapas from Jose Andres and homestyle Iranian from celebrity chef Ariana Bundy, The Royal Atlantis Resort will take dining to new heights.  

Dinner By Heston Blumenthal

Following huge successes in London and Melbourne, the three-Michelin-starred masterchef’s restaurant will be located in the heart of the resort with a stunning bar, two outside terraces and a private dining room. Expect a cutting-edge take on historic British cuisine dating back to the 1300s.

Heston Blumenthal and Ashley Palmer Watts

Jaleo by Jose Andres

Indulge in mouthwatering flavours from Michelin-starred chef Jose Andres and his team, showcasing the rich regional diversity of Spanish cuisine. Expect superb tapas, savoury paellas, and a selection of the finest Spanish cheeses. 

Jose Andres

Ariana’s Persian Kitchen

Iranian-American celebrity chef Ariana Bundy’s debut restaurant is complete with garden terrace, charcoal grill and fire-pit tanoor serving freshly baked bread. Indulge in signature dishes including Ariana’s Caspian-style filet kebab and rose-scented sea bass. End with delicious Persian ice cream flavoured with saffron, pistachios and rose water. 

Ariana Bundy

Estiatorio Milos

Acclaimed chef Costas Spiliadis offers the elegant simplicity of Grecian seaside dining. Bask in a sophisticated space of six-metre-high ceilings and Greek marble floors while enjoying signature dish the Milos Special, a tower of crisp zucchini and eggplant slices over rich tzatziki and Kefalograviera cheese.

Costas Spiliadis - Milos

More Celebrity Chef Meals At Atlantis Dubai

Visit Atlantis, The Palm to experience more impressive meals from the world’s best chefs. 

Chef Nobu with Sushi

Nobu Matsuhisa

Chef Nobu Matsuhisa’s beloved Japanese-Peruvian fusion restaurant, Nobu, is one of Dubai’s most stylish and popular outlets. 

Gordan Ramsay

Gordon Ramsay

Indulge in contemporary British cuisine at Gordon Ramsay’s Bread Street Kitchen and Bar. 

Georgio Locatelli

Giorgio Locatelli

The Italian masterchef prides himself on using the finest imported Italian produce to create mouthwatering pizzas and fresh pastas. 

Chef Gregoire at Ossiano

Gregoire Berger

Esteemed chef Gregoire Berger serves up high-class seafood with the stunning Lost Chambers Aquarium as a backdrop.